هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تضيف عروضاً جديدة إلى برنامج فعاليات "موسم صيف أبوظبي"

28 يونيو

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة - الجهة المنظمة لفعاليات مهرجان "موسم صيف أبوظبي"، عن إضافة عدد من العروض المميزة إلى برنامج المهرجان الذي يقام خلال الفترة 20 يوليو - 20 أغسطس.

وكان قد تم الكشف عن أجندة برنامج المهرجان الترفيهي العائلي السنوي في شهر مايو، لإقامة باقة من العروض المسرحية والكوميدية، والأمسيات الموسيقية، وعروض الفنادق الترويجية الخاصة في مختلف أنحاء أبوظبي والعين والظفرة على مدار شهر كامل.

وقد أضافت الهيئة عرض "ماشا والدب على الجليد" إلى فعاليات "موسم صيف أبوظبي"، حيث سيقام العرض على حلبة التزلج في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي خلال يومي 28 و29 يوليو. ويضم العرض أكثر من 30 متزلجاً وراقصاً وبهلوانياً يجسدون الحكاية الخيالية للفتاة الروسية الشهيرة ماشا والبالغة من العمر 3 سنوات مع صديقها الدب. وسيقدّم العرض مجموعة "الكيمي بروجكت" والذي سيجمع بين المسرح والموسيقى والتزلج على الجليد وسط أجواء رائعة تناسب جميع أفراد العائلة.

وبدوره يجسد عرض "ناماستي أبوظبي" للأخوين سليم وسليمان رحلة ساحرة مع أجمل الأنغام البوليوودية في فندق قصر الإمارات يوم 18 أغسطس. وحقق النجمان الهنديان مع فرقتهما المكونة من 20 موسيقياً وراقصاً شهرة واسعة في عالمي الموسيقى والترفيه مع باقة من الأغاني المذهلة التي ذاع صيتها في بوليوود وهوليوود.

ويعتبر الأخوين، سليم وسليمان، اليوم من أبرز الملحنين والمغنين في الهند؛ حيث نجحا في تأليف وإنتاج الموسيقى التصويرية لأكثر من 100 فيلم بوليوودي بما فيها "القربان"، و"ثنائي اختاره الرب"، و"موضة"، و"باند باجا بارات"، و"هيّا نرقص"، و"البطلة"، وغيرها.

وسطع نجم الثنائي الرائع كذلك في المشهد الموسيقي العالمي من خلال التعاون مع ليدي غاغا وإنريكيه إجليزياس. كما ألّفا مجموعة من الأغاني لمسرحيات غنائية حققت نجاحاً كبيراً على مسارح ويست اند في لندن، بالإضافة إلى تأليف موسيقى النشيد الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2010: "أفريقيا – أنتِ نجمة!

وتقدم شركة "أوبيروي ميدل أيست إيفنتس" عرضها المرتقب للأخوين سليم وسليمان في رحلة موسيقية شيقة على مدى 3 ساعات، وذلك بالتزامن مع الذكرى السبعين لعيد الاستقلال الهندي.

أما لاعب الخفة السعودي الشهير أحمد البايض، فينضم إلى "موسم صيف أبوظبي" ليقدم عرضاً مميزاً كجزء من جولته الاستعراضية الأولى حول العالم "جولة الإقلاع العالمية"، على مسرح شاطئ الراحة بين يومي 3 و5 أغسطس بتنظيم الشركة الإماراتية "القمّة للفعاليات". وقدم البايض أول عروضه في سن الخامسة، وهو يحظى اليوم بجمهور غفير من المعجبين حول العالم نظراً لإتقانه العديد من الألعاب البهلوانية وعروض الخفة التي وصلت فيها مجازفته حد الموت. ولطالما أذهلت عروض البايض ملايين الأشخاص حول العالم لأكثر من 14 عاماً ومنذ افتتاح أول مسارحه لعروض ألعاب الخفة في الشرق الأوسط، ليطلق عليه لاحقاً لقب "رائد الخدع البصرية في الشرق الأوسط".

وتتعاون الهيئة مع أبرز الشركات الرائدة بمجال تنظيم الفعاليات في الإمارات العربية المتحدة ومن ضمنها مجموعة "إم بي سي"، و"الكيمي بروجكت"، و"ياك" لتنظيم الفعاليات، و"ويزكرافت إنترناشيونال"، و"بداية للإعلام"، و"القمّة للفعاليات"، و"أوبيروي ميدل إيست إيفنتس"؛ وذلك لتقديم أجمل العروض المسرحية والحفلات والفعاليات الترويجية ضمن مراكز التسوق.

وضمن إطار العروض التي سبق للهيئة أن أعلنت عنها، تقدم شخصيتا الرسوم المتحركة "توم وجيري" 10 عروضٍ عائلية مباشرة لأول مرة في دول مجلس التعاون الخليجي وحصرياً في مدينتي أبوظبي والعين. كما سيشارك "توم وجيري" في سلسلة من الفعاليات على مدار أسبوعٍ في "دلما مول" بأبوظبي، حيث يمكن للأطفال لقاءهما والتفاعل معهما والتقاط الصور التذكارية.

كما ستشهد مراكز التسوق لهذا الموسم سلسلة من العروض التي تقدمها شخصيات المسلسل التلفزيوني العربي الشهير "افتح يا سمسم" والتي تتوجه إلى أطفال أبوظبي من خلال الأغاني والرقصات المميزة المصممة لهم خصيصاً؛ بالإضافة إلى عرض سلاحف النينجا في "بوادي مول" في العين، والرقصات المستوحاة من مختلف أنحاء العالم والتي تتضمن الهيب هوب والرقص النقري الايرلندي.

وسيشهد "موسم صيف أبوظبي" لهذا العام الظهور الأول لنجم الكوميديا الهوليوودي الشهير مايك آيبس في الشرق الأوسط يوم 18 أغسطس على مسرح "شاطئ الراحة".

كما سيحظى زوّار مراكز التسوق بفرصة الفوز بسيارة من خمس سيارات "بي إم دبليو"، بالإضافة إلى 50 تجربة شيّقة من عروض أبوظبي منها الإقامة في فنادق خمس نجوم وتذاكر مجانية لوجهات سياحية مميزة حول العاصمة، عبر المشاركة في مسابقة تقام طوال فترة "موسم صيف أبوظبي" في 12 مركزاً. كما ستقدّم مراكز التسوق هذه تخفيضات مذهلة للفائزين، ما بين 30-70% من مشترياتهم.

شارك