نجوم سينما جنوب الهند يختبرون كرم الضيافة الإماراتية العربية

10 يوليو

خلال تواجدهم في العاصمة الإماراتية أبوظبي لحضور النسخة السادسة من حفل توزيع جوائز أفلام جنوب الهند الدولي "سايما" 2017، والتي تستضيفها أبوظبي بدعم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، استمتع نجوم سينما جنوب الهند رانا داغوباتي وريجينا كاساندرا بزيارة فندق قصر الإمارات ذو الخمسة نجوم، والحائز على العديد من الجوائز، حيث اختبروا تجربة الضيافة الفخمة الممزوجة بالثقافة العربية.

ويتميز قصر الإمارات بموقعه في قلب مدينة أبوظبي، ويقدم مجموعة من العروض الفخمة، ويعتبر وجهة مثالية لقضاء العطلات الفخمة عبر منشآته العصرية وخدمات المتخصصة.

وتنضم تلك الكوكبة من النجوم إلى 600 من نجوم السينما والمخرجين والمنتجين والفنيين في حفل توزيع جوائز "سايما" 2017 ضمن فئاتها الأربعة "تيلوغو، وتامي، وكنّادا، وماليالم"، للاحتفاء بسينما جنوب الهند وصنّاعها تحت شعار "احتفالاً بوحدة وتوحد صناعة سينما جنوب الهند". 

ويقام حفل توزيع جوائز "سايما" 2017 في أبوظبي لأول مرة على مدار يومي 30 يونيو و 1 يوليو بحضور نجوم سينما جنوب الهند، ومن بينهم، موهان لال، ورانا داغوباتي، وآر مادافان، وراكول بريت، ونيفين بولي، وتريشا، ونيانثارا، وسيفاكارثيكيان، ولاكشمي مانشو، وموهان بابو، وأنريود رافيشاندر، بالإضافة إلى حضور خاص لنجوم بوليوود، رانبير كابور، وكاترينا كايف والنجم البهوجبري ونائب البرلمان الهندي مانوج تيواري.

وتتضمن فعاليات اليوم الثاني من حفل توزيع جوائز "سايما"، جلسة خاصة يحضرها نجوم السينما الهندية، رانبير كابور، وكاترينا كايف حول فيلمهم القادم بعنوان "جاغا جاسوس" وذلك في فندق دوست ثاني بأبوظبي في 1 يوليو.

ويعتبر حفل توزيع جوائز أفلام جنوب الهند الدولي "سايما" في نسخته السادسة أكثر فعاليات السينما الهندية مشاهدة ومتابعة، حيث يتم تكريم الفنانين والمواهب المتميزة. ويسلط هذا الحفل الأضواء العالمية على سينما جنوب الهند وإيجاد منصة تفاعلية لصنّاع سينما جنوب الهند للتواصل مع جمهورهم. ويقام الحفل برعاية الاتحاد للطيران كشريك الطيران الرسمي، ودوست ثاني شريك الضيافة، ويشارك في تقديم الحفل "بيغ تيكيت".

شارك