أبوظبي تستضيف مجموعة واسعة من الفعاليات المتميزة خلال عيد الفطر

28 يونيو

تستعد أبوظبي لاستقبال عطلة عيد الفطر المبارك من خلال التحضير لاستضافة مجموعة متميزة من الفعاليات والعروض في شتى أنحاء الإمارة، حيث تدعو كلاً من المقيمين والزوار للاحتفال مع عائلاتهم بالأجواء المميزة للعيد والاستفادة من الباقة الواسعة من العروض والحسومات الفريدة في مختلف المعالم السياحية والفنادق والمنتجعات ومراكز التسوق بالعاصمة، في وقت تترقب فيه أبوظبي توافد السياح من كافة أنحاء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتحرص الجهات المعنية في قطاعي السياحة والضيافة على المساهمة في تعزيز مكانة أبوظبي إقليمياً ودولياً كوجهة مثالية للعطلات العائلية، حيث تسعى إلى الارتقاء بمعايير الخدمات وتوفير أعلى مستويات الترفيه والاسترخاء، لتقديم تجربة استثنائية للزوار خلال عيد الفطر.

وتعليقاً على مجموعة الفعاليات التي تستضيفها أبوظبي خلال عيد الفطر، قال سعادة سيف سعيد غباش، مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: "تتميز أبوظبي وخاصة خلال موسم عيد الفطر المبارك بمكانة استراتيجية تجعل منها وجهة تلائم كافة أفراد العائلة، حيث تتمتع الإمارة بإمكانيات هائلة توفر للمقيمين والزوار باقة من التجارب السياحية والترفيهية والثقافية".

وأضاف غباش: "إن الدعم والتعاون الذي قدمه شركاؤنا كان محل تقدير بالنسبة لنا، وذلك بالنظر إلى مجموعة النشاطات الترفيهية والفعاليات الراقية التي أسهموا في تقديمها على مستوى أبوظبي، ما يضمن تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة ومفضلة خلال هذا الوقت من العام، حيث تعتزم أبوظبي تقديم باقة كاملة من الفعاليات والعروض ضمن الفنادق والمنتجعات ومراكز التسوق الرائدة بها".

وفيما يلي عدد من أبرز الفعاليات المتميزة التي ستنطلق احتفالاً بعيد الفطر السعيد والتي ستقدم تجربة ترفيهية فريدة لجميع أفراد العائلة:

تخفيضات كبيرة في ياس مول: زوار ياس مول على موعد مع العرض الأقوى، حيث ستفتح متاجر مركز التسوق الشهير أبوابها، ولأول مرة، لمدة 24 ساعة مع حسومات ضخمة ومغرية تصل إلى 90%، مع عروضٍ خاصة كلّ ساعة والمزيد من التخفيضات بعد منتصف الليل. كما ستستضيف وجهة التسوق الرائدة في العاصمة مجموعة من العروض الاستعراضية الحية والمناسبة لجميع أفراد العائلة، والتي سيقدمها مجموعةٌ من البهلوانيين والراقصين والموسيقيين كل ساعة. وسيحتضن ياس مول لعبة كرة قدم الطاولة في ساحة تاون سكوير، إلى جانب التشكيلة الواسعة والمتنوعة من المطاعم الفاخرة والمتاجر الراقية. تبدأ الخصومات الضخمة من الساعة 10 صباحاً في 25 يونيو إلى الساعة 10 صباحاً في 26 يونيو 2017.

الألعاب النارية المدهشة في مرسى ياس: ستضاء سماء جزيرة ياس بأروع عروض الألعاب النارية يوم 25 يونيو، وذلك وسط وجهة المطاعم والترفيه الأولى في العاصمة الإماراتية، احتفالاً باليوم الأول من عيد الفطر. ويمكن لضيوف مرسى ياس الاستمتاع بالعروض المذهلة من الساعة 9:00 مساءً والتي يمكن مشاهدتها من المطاعم السبعة الموجودة بالمرسى أو خلال الجولات البحرية الليلية من على متن القوارب الفاخرة.

ترفيه في عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد: يقدم عالم فيراري أبوظبي للزوار فرصة تجربة مدهشة لرالي الأفعوانيات الأول في دولة الإمارات يوم الأحد الموافق 25 يونيو الجاري، والذي يستمر لمدة 24 ساعة دون توقف، حيث يمكن للحضور التمتع بالعروض الحية والألعاب والـ"دي جي" في أربع مناطق ترفيهية رائعة، إضافة إلى الدخول المجاني إلى الحديقة المائية يوم الاثنين الموافق 26 يونيو من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 11 صباحاً.

نشاطات تفاعلية في الغاليريا: سيقضي زوار مركز التسوق الرائد في أبوظبي "الغاليريا" أطيب الأوقات مع نخبة من الفنانين الاستعراضيين المحليين الذين سيقدمون عروضاً ترفيهيةً مميزة للغاية؛ حيث ستقدّم فرقة العيالة الشعبية أجمل اللوحات الفنية المستوحاة من الثقافة الإماراتية يومياً خلال عيد الفطر، وسينضمّ إليهم في الأيام الثلاثة الأولى من العيد الفنان خوسيه لويس كويكينو، الذي يتقن تصميم روائع فنية عبر الرسم الفني السريع، بالإضافة إلى خطاط محلي سيبهر الحضور بأروع النصوص العربية التقليدية والتصاميم الفنية التي يمكن للزوار الحصول عليها.

سيحظى زوار "مارينا مول" بفرصة الاستمتاع بعرض مغامرات "دورا المستكشفة" الترفيهي للأطفال لمدة أربعة أيام اعتباراً من يوم 23 يونيو مع تخفيضات تصل إلى 90%  في محلات مختارة، وسيحصل المشترين على تذاكر لدخول السحب عند إجرائهم لعمليات الشراء خلال تسوقهم، وتمتد ساعات عمل المركز من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 2 صباحاً. كما سيحظى المتسوقون في "الوحدة مول" بتجربة مشاهدة عروض ترفيهية مثل "قراصنة الجزيرة العربية" والرقصات الفلكلورية الشعبية مثل "رقصة التنورة" المصرية ورقصة الدبكة من بلاد الشام.

من جانب آخر ستقدم الفنادق والمنتجعات مجموعة من العروض والخصومات القيمة خلال فترة العيد:

عرض حصري وفاخر في فندق قصر الإمارات أبوظبي: يحتفي فندق قصر الإمارات أبوظبي بحلول عيد الفطر السعيد على طريقته الخاصّة، مع عرضٍ متميز يشمل خصومات تصل حتى نسبة 25% لعطلة نهاية الأسبوع الطويلة خلال العيد عند حجز إحدى غرف أو أجنحة الفندق، مع مائدة فطور مفتوحة في مطعم ’لو فاندوم براسيري‘، والذي يقدّم للضيوف فرصة رائعة للاستمتاع بإطلالات مذهلة على مياه البحر النقية بينما يستمتعون بتشكيلة الأطباق العالمية الشهية خلال وجبة الفطور. يسري العرض من 25 حتى 30 يونيو 2017.

تجربة فريدة يوفرها فندق جميرا أبراج الاتحاد لسكان دول مجلس التعاون الخليجي: يوفر فندق جميرا أبراج الاتحاد لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي تجربة استثنائية مع خصومات قيمة تصل إلى 15% على الإقامة. ويشمل العرض مائدة فطور مفتوحة ودخولاً مجانياً إلى الشاطئ وحوض السباحة، مع فرصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق أبوظبي المذهل من منصة المراقبة Observation Deck التي تعتبر أعلى نقطة في المدينة.

وتعد فعاليات عطلة عيد الفطر المبارك بداية لموسم صيف يعد المقيمين والزوار بتجربة ترفيهية استثنائية، بدءاً من استضافة أبرز أسماء النجوم ضمن حفل جوائز جنوب الهند السينمائي الدولي 2017 وعودة موسم صيف أبوظبي الحافل بالفعاليات المشوقة.

ويعد حفل جوائز جنوب الهند السينمائي الدولي في دورته السادسة هذا العام أكبر احتفالية بصناعة السينما في جنوب الهند، حيث يلقي الضوء على المواهب المتميزة من خلال منصة دولية للاحتفاء بها. ومن المقرر أن يقام الحفل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) في الفترة ما بين 30 يونيو وحتى 1 يوليو، حيث سيتسضيف نجوم فلم جاغا جاسوس، وأبرزهم رانبير كابور وكاترينا كايف، بالإضافة إلى نجوم آخرين أبرزهم شيريا ساران، ورانا داغوباتي وريجينا كاساندرا، وحضوراً مميزاً لمئات نجوم السينما خلال الحفل.

أما عن موسم صيف أبوظبي 2017، فيعود هذا العام في الفترة ما بين 20 يوليو إلى 20 أغسطس، حيث تتعاون هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مع كبرى منظمي الفعاليات والشركاء في الدولة لتنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات العالمية والأنشطة التفاعلية المذهلة عبر كافة أنحاء الإمارة، ليستمتع الجميع مع عائلاتهم وأصدقائهم بموسم صيف فريد من نوعه.

وستقدم مختلف الفنادق ومراكز التسوق والمعالم السياحية في أبوظبي والعين والظفرة سلسة من العروض الترفيهية المتميزة لكافة أفراد العائلة، علاوة على عروض وخصومات وجوائز متميزة على مدار انعقاد الموسم. يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الفعاليات عبر الموقع الإلكتروني www.abudhabievents.ae  والموقع الالكتروني www.abudhabisummerseason.ae

شارك